إغلاق

منطقة العملاء
عن المؤسسة

مؤسسة قمة سوفت

انشأت من خلال سلسلة من التجارب والفضل ثم النجاح والاستقرار فنحن نعلم جميعا ان اي طريق ناجح يصطدم دائما بالفشل والنجاح الحقيقي هو أن تمر بظروف صعبة ومن تلك الظروف تستطيع أن تتعلم وتتقن جيدا العمل ثم تخرج بالإنتاج المميز المستقر وهذا ماحدث معنا. انشأت مؤسسة قمة سوفت منذ بداية عام 2010 عن طريق فروع كثيرة واصبحت في حالة استقرار منذ عام 2012

فريق العمل

فريق عمل قمة سوفت

هناك فرق بين أن تعمل من أجل العمل و أن تعمل من أجل الهدف و لذلك نحن لسنا مجرد فريق يعمل فقط بل لدينا شغف التغيير و رؤية العالم مكان أفضل من خلال تغيير الثقافات السلبية وإعطاء الأولوية للجودة و القيم المقدمة للمجتمع على العائد منه .

العقل العربي أصبح الأن عقلا اليكترونيا بصورة متكاملة وهذا ينعكس علي مواقع الانترنت حيث بدأت الأفكار الجديدة والتحديثات العصرية في إنشاء مواقع الإنترنت المختلفة التي تقدم الخدمات الشخصية والجماعية وهذا سوف يتطور تطورا ملحوظا الفترة القادمة وسوف نعمل بجانب الشركات الأخري فى إتمام ذلك التطور .

إن من اساسيات نجاح أي مشروع هو تحديد الهدف والعمل في تحقيقة ففي مؤسستنا قمنا بوضع مجموعة من الأهداف التي نسعي دائما في تحقيقها مثل تطوير مواقع الإنترنت العربية وإضافة المزيد من التحسينات علي المظهر العام للمواقع لكي تكون مرجعا اساسيا فنحن نعلم مدي أهمية الأنترنت فى حياتنا الأن .